عبد المجيد عريقات فلسطيني من غزة يتأهل لنهائيات منشد الشارقة

 عبد المجيد عريقات فلسطيني من غزة يتأهل لنهائيات منشد الشارقة
المنشد الفلسطيني عبد المجيد عريقات

حجز المنشد الفلسطيني من قطاع غزة عبد المجيد عريقات، مكانه في المنافسات النهائية من برنامج منشد الشارقة، في دورته الـ 12، خلال حلقة تصفيات المجموعة الثالثة، إلى جانب العراقي أركان القيسي.

وقدم عريقات والقيسي إبداعات لافتة في حلقة تصفيات المجموعة الثالثة التي بثتها قناة الشارقة في حين لم يتأهل المشاركان اللبناني عمر كبارة والعُماني سعيد الروشدي.

وامتازت الحلقة التي تسبق الموعد الختامي المرتقب، بإبداعات متنوعة قدّمها المنشدون الذين عبّروا عن قدرات صوتية كبيرة وثقافة إنشادية واسعة وإلمامٍ بالمدارس الفنية المختلفة، حيث وفِّق المنشد الفلسطيني عريقات في تقديم أنشودة “قسماً بالله”، التي أبدع في أدائها وعكس خلالها موهبة استثنائية أبهرت لجنة التحكيم التي أثنت على موهبته، ليواصل بعدها الألق من خلال أنشودة “يا سايق الجمال”، التي ضمّنها خامة صوته المميزة وأسلوبه العذب.

ومن بلاد الرافدين، أجاد المنشد العراقي أركان القيسي في تقديم أنشودة “حب النبي الهاشمي”، بصوت عذب وإحساس عالٍ، أتقن خلالها الوصول لعرَب صوتية أبدع فيها، في حين أبحر بأنشودة “الله الله” صوب أبعاد من الألق والجمال الفني الذي قابلته لجنة التحكيم بالثناء على موهبته.

منشد الشارقة

الفلسطيني عبدالمجيد عريقات يتأهل لمنافسات “منشد الشارقة” 12

وسيكون الجمهور على موعد مع المنافسات النهائية والتي سيحييها الفنان العالمي ماهر زين في مسرح المجاز بالشارقة، والتي ستجمع المتأهلين: السوري حسن الجلب، والجزائري نضال عيمن، والمغربي إبراهيم إنهض، والمصري محمد طارق، إلى جانب الفلسطيني عبد المجيد عريقات والعراقي أركان القيسي يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019م.

رابط التصويت للمنشد عبد المجيد عريقات

الفنان الفلسطيني عبد المجيد عريقات يفجر المسرح بأداؤه ويفاجئ الجمهور في برنامج منشد الشارقة

قائمة المصادر:

طارق

https://ourdailyknocks.com

نحن الذين نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلا فنرسم طريقًا للجمال ونرتقي سببًا في سماء الإبداع ونمتطي صهوة الابتكار، أجيال هُمشت على مدى التاريخ لكنها لم تمل من طرق جدران الخزان كي ما يسمع العالم إنجازها ويشهد لها بالتألق في ميادين العطاء..

طرقات مشابهة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *