الفلسطينية دانة أيوب تطلق مشروعها الخاص وتسميه أفكارنا

 الفلسطينية دانة أيوب تطلق مشروعها الخاص وتسميه أفكارنا

لم تكن الجامعة عقبة في وجه مشروعها الذي بدأ معها منذ بضعة أشهر، لتكن الانطلاقة الأولى في شهر رمضان المبارك عندما أرادت شراء بعض الزينة التي تخص شهر رمضان المبارك لكنها لم تحصل على ما يعجب ذوقها، فقررت إنشاء لوحة فنية خاصة بشهر رمضان المبارك لتكن بداية الانطلاق.

وبعد الانتهاء من تصميمها قررت دانة أيوب بمساعدة والدتها أن تنشئ صفحة على منصات التواصل الاجتماعي وتُطلق مشروعها الأول الذي أسمته “أفكارنا”، حيث كان الدافع الأول والدتها التي شجعتها لتبيع هذه اللوحات والإعمال الفنية المختلفة، فقررت دانة خوض مشروعها الخاص في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعشها لبنان منذ عام 2019.

دانة أيوب تبدع في عمل الزينة

يُذكر أن دانة لم تُنه دراستها الجامعية بعد، ولم يمنعها تخصصها من استثمار بعض من الوقت تُخصصه لمشروعها الذي يكبر بداخلها شيئاً فشيئاً، وتعمل الآن دانة على تطوير مشروعها بأفكار جديدة تختلف عن المشاريع الموجودة في السوق.

وتحلم دانة بأن يكون لديها متجرًا كبيرًا للمناسبات والأفراح، بل تعدى حلمها خارج حدود الوطن حيث حلم يراودها بأن يكون متجرها عالميًا وليس محصورًا في لبنان فقط.

تقرير| الفلسطينية دانة أيوب تبدع في مشروعها الخاص

المصادر

طارق

https://ourdailyknocks.com

نحن الذين نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلا فنرسم طريقًا للجمال ونرتقي سببًا في سماء الإبداع ونمتطي صهوة الابتكار، أجيال هُمشت على مدى التاريخ لكنها لم تمل من طرق جدران الخزان كي ما يسمع العالم إنجازها ويشهد لها بالتألق في ميادين العطاء..

طرقات مشابهة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *