شاهد أصغر مغني راب فلسطيني الطفل عبد الرحمن الشنطي من غزة

 شاهد أصغر مغني راب فلسطيني الطفل عبد الرحمن الشنطي من غزة

يحاول الطفل الفلسطيني عبد الرحمن الشنطي من مدينة غزة عكس معاناة أطفال فلسطين بفعل الاحتلال الإسرائيلي، وتصوير حياتهم اليومية، عبر غناء الراب باللغة الإنجليزية، وقد بات يتقن هذا الفن بحرفية عالية.

ويطوّع عبد الرحمن موهبته لعكس آلام وآمال أبناء الشعب الفلسطيني عمومًا، وطموحات الأطفال على وجه التحديد، خاصة في قطاع غزة الذي لا يزال يرزح تحت الحصار الإسرائيلي المتواصل منذ أربعة عشر عامًا.

“أنا مغني راب من غزة، وبدأت في سن 9 سنوات.. أريد مقابلة المنتجين ونشر رسالتي للسلام والوحدة”

عبد الرحمن الشنطي

حساب حساب عبد الرحمن الشنطي على انستجرام

وبالرغم من أنه أطلق حسابه على انستجرام نهاية أغسطس 2020 باسم MCA Abdul إلا أنه تجاوز أكثر من 120 ألف متابع خلال أقل من شهرين، وحظيت صوره والمقاطع المرئية التي ينشرها باهتمام وإعجاب بشكل كبير.

ولم يخش الطفل عبد الرحمن الشنطي عدسات الكاميرات أثناء أدائه لأغاني “الراب”، حيث يطرب مستمعيه بكل ثقة دون خوف أو خجل، مطلقًا أغانيه باللغة الإنجليزية ببراعة وطلاقة وتميز، مشاركًا الآلاف من متابعيه عبر حسابه الشخصي على انستجرام بأبرز أغانيه عن فلسطين والحرية.

لقاء مغني الراب الطفل عبد الرحمن الشنطي في برنامج حوار الصباح على قناة القدس اليوم الفضائية

ويسعى الفنان الطفل الذي يحلم بالمشاركة في المهرجانات الدولية وبرامج الهواة العالميّة، عبر مقاطع الأغاني والفيديو التي يبثها بمساعدة والده، وقد وصل عددها إلى نحو 30 أغنية، إلى عكس ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتصوير أمنياتهم وطموحاتهم وحياتهم اليومية.

قائمة المصادر:

طارق

https://ourdailyknocks.com

نحن الذين نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلا فنرسم طريقًا للجمال ونرتقي سببًا في سماء الإبداع ونمتطي صهوة الابتكار، أجيال هُمشت على مدى التاريخ لكنها لم تمل من طرق جدران الخزان كي ما يسمع العالم إنجازها ويشهد لها بالتألق في ميادين العطاء..

طرقات مشابهة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *