صورة فلسطينية تفوز بجائزة إسطنبول لأفضل صورة لعام 2019م

 صورة فلسطينية تفوز بجائزة إسطنبول لأفضل صورة لعام 2019م

A Palestinian woman takes a picture of a member of the Israeli security forces as he takes her picture in a street in Jerusalem on December 16, 2017, as demonstrations continue to flare in the Middle East and elsewhere over the US president’s declaration of Jerusalem as Israel’s capital. Photo taken without intervention from me. I am just witness of an action in a public place

أعلنت لجنة التحكيم المختصة بتقييم صور المشاركين في مسابقة “جوائز إسطنبول لأفضل صورة” التي تنظمها وكالة الأناضول، أسماء الفائزين بجوائز نسخة 2019م.

وعلى مدار أربعة أيام اختار أعضاء لجنة التحكيم أفضل الصور المؤهلة للمرحلة الأخيرة بالنسخة الخامسة من المسابقة التي ترعاها الخطوط الجوية التركية والوكالة التركية للتعاون والتنسيق.
وتم توزيع جوائز المسابقة في الفئات الأربع التالية: “صورة خبرية”، و”صورة رياضية”، و”سلسلة صور خبرية”، و”سلسلة صور رياضية”.

وفاز في جائزة صورة العام، المصور أحمد الغربللي العامل في وكالة الأنباء الفرنسية، عبر صورته التي تحمل اسم “الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الأمريكي”.

وتظهر في الصورة الفائزة بالجائزة، إمرأة فلسطينية تقوم بتصوير جندي اسرائيلي يحاول تصويرها.

وحصل صاحب صورة العام أحمد الغربللي على جائزة بقيمة 8 آلاف دولار، في حين حصل الفائزون بالمراتب الأولى ببقية الفئات على جوائز بقيمة 5 آلاف دولار، والمراتب الثانية بقيمة 3 آلاف دولار، والثالثة بقيمة 1500 دولار.

الأناضول تفتتح معرضا للصور الفائزة بـ “جوائز إسطنبول”
الأناضول تفتتح معرضا للصور الفائزة بـ “جوائز إسطنبول”

ومن المقرر أن يتم عرض الصور الفائزة في أماكن مختلفة داخل تركيا وخارجها، فضلًا عن نشرها في ألبوم للصور.

وتعتبر مسابقة “جوائز إسطنبول لأفضل صورة” التي تنظمها وكالة الأناضول سنويا، وترعاها الخطوط الجوية التركية، ووكالة التعاون والتنسيق (تيكا)، واحدة من أهم المسابقات العالمية في هذا المجال.

قائمة المصادر:

طارق

https://ourdailyknocks.com

نحن الذين نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلا فنرسم طريقًا للجمال ونرتقي سببًا في سماء الإبداع ونمتطي صهوة الابتكار، أجيال هُمشت على مدى التاريخ لكنها لم تمل من طرق جدران الخزان كي ما يسمع العالم إنجازها ويشهد لها بالتألق في ميادين العطاء..

طرقات مشابهة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *