الطفل الفلسطيني “دوابشة” يحقق حلمه بلقاء رونالدو

 الطفل الفلسطيني “دوابشة” يحقق حلمه بلقاء رونالدو

تحقق حلم الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، الناجي الوحيد من حريق أضرمه مستوطنون إسرائيليون العام الماضي، بمنزل عائلته في بلدة دوما، بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، بلقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الإسباني في العاصمة مدريد.

وكان النادي الملكي، قد أعلن منتصف يناير/ كانون ثان الماضي، أنه سيستقبل الطفل دوابشة، للقاء رونالدو، بناءً على رغبة الأخير.

وبحسب معلومات حصلت عليها الأناضول من مصادر في النادي، فإن “الطفل دوابشة التقى لاعبي الفريق الإسباني، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وتجول داخل منشأة التدريب التابعة له”.

وقالت المصادر إن “دوابشة كان في غاية السعادة عند لقائه رونالدو”، مشيرةً أن النادي أهدى الطفل قميصًا عليه توقيعات اللاعبين، وأنه أنهى رحلته إلى النادي بجولة في ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضافت أن “الطفل الفلسطيني عاش يومًا لن ينساه في حياته إطلاقًا”.

وأقدم مستوطنون، نهاية تموز/ يوليو الماضي، على إحراق منزل لعائلة دوابشة، في قرية “دوما” جنوبي نابلس، أثناء وجودهم بداخله، ما أسفر عن استشهاد الطفل الرضيع علي الدوابشة، على الفور، ووالديه في وقت لاحق، وإصابة شقيقه أحمد البالغ من العمر (4 سنوات)، بحروق.

طارق

https://ourdailyknocks.com

نحن الذين نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلا فنرسم طريقًا للجمال ونرتقي سببًا في سماء الإبداع ونمتطي صهوة الابتكار، أجيال هُمشت على مدى التاريخ لكنها لم تمل من طرق جدران الخزان كي ما يسمع العالم إنجازها ويشهد لها بالتألق في ميادين العطاء..

طرقات مشابهة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *